اختتام مبادرة “موسيقى من أجل المصالحة” في ساحة جامعة غزة

اختتمت جمعية الملتقى التربوي آخر فعاليات مبادرة موسيقى لأجل المصالحة في جامعة غزة ضمن مشروع تعزيز دور منظمات المجتمع الأهلي في تحقيق المصالحة المجتمعية على المستوى الوطني الذي تنفذه الجمعية بالشراكة مع مؤسسة بال ثينك للدراسات الاستراتيجية والتي تهدف إلى إشراك الشباب في تعزيز المصالحة والسلم المجتمعي من خلال الموسيقى، حيث أدى الفعالية فريق من الشباب اليافع بجمعية الملتقى التربوي وقدموا عدداً من الفقرات والأغنيات الفلسطينية.

ومن طرفها قدم عميد شؤون الطلبة بجامعة غزة الدكتور محمود الحمضيات كلمة وجهها للشباب أكد فيها على ضرورة بناء الإرادة لدى الشباب وتعزيز مشاركتهم في المجتمع بعلمهم وثقافتهم وفنهم.

هذا وقد نفذت المبادرة في كل من جامعة فلسطين، والقدس المفتوحة-فرع الوسطى، وختاماً بجامعة غزة بحضور ممثلين عن مؤسسة بالثينك وبمشاركة وحضور جميل من إدارة الجامعة وطلابها.

وتقدمت جمعية الملتقى التربوي ممثلة بمديرها التنفيذي أ. أكرم أبو جياب بالشكر لكل من مؤسسة بالثينك للدراسات الاستراتيجية والحكومة السويسرية على دعمهم ورعايتهم لمثل هذه المبادرات والأنشطة التي تمكن الشباب في مجتمعاتهم وتعزز مشاركتهم الثقافية والوطنية، كما وشكر إدارات الجامعات على جهودهم في إنجاح المبادرة والتعاون الجيد وحفاوة الاستقبال.

قد يعجبك ايضا